أندرويد بالعربية

الإعلان عن Fitbit Charge 2, Flex 2 رسميًا


Fitbit Flex 2

كان تركيز شركة Fitbit في الفترة الأخيرة على الشكل أكثر من الوظائف والمميزات، ووضح ذلك جليًا عند إطلاق Blaze و Alta في وقت سابق هذا العام، والآن تعود الشركة لتُعلن عن إصدارين جديدين من متعقبات النشاط الخاصة بها، لكنّها تُركّز هذه المرة على المميزات والوظائف.
يأتي الإصدار الأول باسم Fitbit Charge 2 ويأتي خليفةً للشهير Charge HR ويسعى إلى تعقب النشاط والرياضة مع مميزات جديدة وسوارات قابلة للتغيير. ويتوفر على العديد من مميزات الرياضة الرائعة مثل التعقب التلقائي للنشاط، وتعقب النوم، وتنبيهات الحركة، وغيرها من المميزات.
Fitbit-Charge-2-OFF
كما يأتي هذه المرة مع شاشة عرض مقاس 1.5 بوصة تعمل باللمس، يُمكنها إظهار الكثير من المعلومات مثل تنبيهات الحركة أو عدد الخطوات والمسافة المقطوعة ووقت النشاط ومعدّل ضربات القلب، وبالطبع تُظهر الوقت مع تنبيهات الرسائل والمكالمات والتقويم.
بينما الإصدار الثاني Fitbit Flex 2 هو التحديث الخاص بفليكس الذي أطلقته الشركة لأول مرة في 2013 وفي هذا العام يأتي مع تصميم عصري مقاوم للماء أثناء السباحة. وفي هذا الإصدار أصبح التصميم أكثر جمالًا وأنحف 30 بالمئة من الإصدار السابق، ويُمكنك نزعه من السوار السليكون ووضعه في قلادة على الموضه أو تركيب سوار معدني، ولا يحتوي هذا السوار على شاشة مثلما كان الحال في الإصدار الأول.
Fitbit-Flex-2-OFF
الشيء الأهم في هذا السوار أنّه أصبح مقاومًا للماء بحيث يمكن استخدامه في تعقب النشاط أثناء السباحة، وفي هذا الإطار استجابت الشركة لمطالبات المئات من المعجبين بها حول العالم.
هذا ويتوفر Fitbit Charge 2 بسعر 149.95 دولار أمريكي، بينما سيكون Fitbit Flex 2 بسعر 99.95 دولار أمريكي، وهي متوفرة للطلبات المسبقة الآن من الموقع الرسمي للشركة.

1 التعليقات:

شكرا على المعلومة


الإبتساماتإخفاء