أندرويد بالعربية

إيفا 2016: الإعلان عن Xperia XZ الرائد مع كاميرا قوية

Sony Xperia XZ



توجه سوني الجديد إلى الهواتف ذات الغطاء الخلفي المعدني بلغ ذروته اليوم مع إطلاق هاتف رائد جديد من الشركة اليابانية، رحبوا معنا بهاتف Xperia XZ الذي فكرت سوني في الكاميرا الخاصة به قبل أي جزء داخلي آخر، ليُصبح في النهاية هاتف يرتكز على الكاميرا الخلفية عالية الدقة.
يأتي الهاتف مع كاميرا بدقة 23 ميجا بكسل مدعومة بالتركيز التلقائي الليزري ومستشعر RGBC للأشعة تحت الحمراء وتقول سوني عن هذا المستشعر “يظبط توازن اللون الأبيض بدقة استنادًا إلى مصدر الضوء في البيئة المحيطة” وتحاول الشركة أن تتميز في هذا الجانب لتكون هواتفها الأفضل عند التقاط الصور من أي أحد آخر في السوق.
بالإضافة إلى الكاميرا القوية، هناك حفنة من المواصفات التقنية المتوقع رؤيتها في أي هاتف رائد لهذا العام، بدءًا من معالج سنابدراجون 820 من كوالكوم، ومستشعر البصمة بزر الطاقة الجانبي، وشاشة مقاس 5.2” بوصة تبلغ دقة وضوحها 1080 بكسل، مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، وبالأمام توجد كاميرا لا تقل روعة عن الخلفية حيث تتوفر بدقة 13 ميجا بكسل مع ISO يصل إلى 6400 مما يساعدك على التقاط صور سلفي رائعة في الأماكن المظلمة.
جدير بالذكر أنّ سوني أعلنت اليوم أيضًا عن هاتف آخر ضمن نفس الفئة باسم Xperia X Compact كنُسخة مُصغّرة لمن يحبون الشاشات الصغيرة حتى الآن.
المصدر: The Verge


الإبتساماتإخفاء