أندرويد بالعربية

Samsung S Note بيتا متوفر على قوقل بلاي للاختبار

Samsung S Note

سامسونج ليست غريبة على إطلاق تطبيقاتها الخاصة (من تطويرها) على متجر تطبيقات قوقل بلاي، على مدار العام الماضي أطلقت الشركة تطبيقات مثل S Health و Wi Fi Transfer و Samsung Music و Samsung Voice Recording وحتى تطبيق S Note على قوقل بلاي للوصول إلى عدد أكبر من مستخدمين اندرويد.
وكان هدف سامسونج ينقسم إلى جزئين من هذا الإجراء، أولًا الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين ممن لا يملكون هواتف جالكسي، وثانيًا تسهيل وتبسيط عملية تحديث هذه التطبيقات عن وصول تحديث جديد من سامسونج.
تم إطلاق تطبيق S Note إلى مجتمع اندرويد الشاسع في مايو الماضي، لكن التطبيق عاد مُجددًا في طور البيتا بسبب تحديث جديد يأتي بالعديد من التغييرات الجذرية، وكي يُصبح التطبيق جاهزًا بالكامل عند إطلاقه بشكل رسمي، تبحث سامسونج حاليًا عن بعض المستخدمين لاختبار التطبيق وتزويد الشركة بردود أفعالهم من تجربة الاستخدام، وبذلك لا يحتوي التطبيق على مشاكل عند إطلاقه إلى عموم مستخدمي اندرويد.
كي تحصل على فرصة لاختبار الإصدار الجديد من S Note يجب أن تكون لديك النُسخة الأصلية منه مُنصبة على هاتفك عبر متجر قوقل بلاي، ثم سجّل دورك للحصول على نسخة البيتا التي قد تأخذ بعض الوقت قبل أن يبدأ جهازك بتنصيبها، لكن خذ في اعتبارك احتوائها على الكثير من الأخطاء.
عبر: SamMobile


الإبتساماتإخفاء