أندرويد بالعربية

التطبيق الذكي Cover لقفل الشاشة متاح على الأندرويد

رغم أن متجر قوقل بلاي يتوفر على العديد من التطبيقات في مجالات متعددة، إلا أن العديد من التطبيقات لا ترقى إلى المستوى المطلوب، وهذا ما جعلنا لتقديم أفضل التطبيقات في مجالات متعددة. ومن بين التطبيقات التي نقدمها لكم اليوم التطبيق الذكي والمتميز Cover الخاص بتعديل شاشة القفل لهاتفك الاندرويد، حيث يعتبر من بين التطبيقات الجديدة في هذا المجال، حيث يوفر التطبيق الوصول السريع إلى التطبيقات التي يستخدمها المستخدم، حيث يتعرف التطبيق تلقائيا في الوقت المناسب على التطبيقات التي يقوم المستخدم بتصفحها.


في الأول يحتاج تطبيق  Cover للتعلم منك، وذلك بوضعك التطبيقات المفضلة لديك على شاشة القفل، وبذلك يسهل الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة وفتحها دون الحاجة إلى فتح الهاتف. إضافة إلى ذلك فتطبيق Cover يوفر كذلك تنقلات وإيماءات متنوعة، إضافة إلى إمكانية المستخدم من تغيير خلفية القفل، وذلك بشك لتلقائي حسب المكان المتواجد فيه المستخدم.

cover-lock-screen

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Cover متوفر على نظام أندرويد بشكل كامل ومجاني و بحجم 22 ميغا بايت ويدعم أندرويد 4.1  فالأحدث. و للإستفادة من التطبيق وتحميله مع عليك هو التوجه إلى صفحة متجر قوقل بلاي من هنا.


الإبتساماتإخفاء