أندرويد بالعربية

سامسونج تُطلق Galaxy S7 Edge إصدار الأوليمبيات بسعر 940 دولار

Samsung Galaxy S7 Edge Olympic Edition

منذ فترة وهناك تقارير حول عمل سامسونج على هاتف ذكي جديد باسم Galaxy S7 Edge إصدار الأوليمبيات، حتى أعلنت سامسونج عنه رسميًا في الأسبوع الماضي، على أن تُطلقه في أسواق محدودة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وألمانيا، والصين، وكوريا الجنوبية.
الغريب في سامسونج أنّها أطلقت الهاتف بأسعار مختلفة في الأسواق المذكورة أعلاه، وحسب مصادر كورية فإنّه يُباع هناك بسعر يبلغ 940 دولار أمريكي، وهو سعر باهظ لو سألتني مقارنةً بما يقدمه الهاتف من تقنيات، ويكفي أنّ بهذا السعر تقريبًا يُمكنك شراء جهاز ماك بوك برو جديد من آبل.
بالنسبة للعتاد التقنية فهو لم يتغير في هذا الإصدار من Galaxy S7 Edge، حيث يأتي بشاشة مقاس 5.5-بوصة دقة وضوحها 2560 × 1440 بكسل، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو، مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، بينما تتنوع الذاكرة الداخلية بين 32 و 64 جيجابايت مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD.
في الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بتقنية Dual Pixel ويعمل ببطارية سعة 3,600 مللي أمبير، أما موعد الإطلاق فهو موحد في جميع الأسواق بيوم 18 يوليو.
عبر: KoreaHerald


الإبتساماتإخفاء