أندرويد بالعربية

أعلى التطبيقات تحميلا على متجر "أندرويد" هذا الأسبوع

LG G5

في ظل وجود الملايين من التطبيقات على متجر أندرويد إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي تحصل على تحديثات ومميزات جديدة تدفع المستخدمين لتحميلها أكثر من أي تطبيقات أخرى.

لذلك سنرى أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع.




Kamcord


1

إن لم تكن تمتلك واحدا من جوالات "جالكسي" الجديدة التي تحتوي على مميزات خاصة لعشاق ألعاب الجوالات الذكية، فيمكنك الاستعانة بهذا التطبيق الذي يجعلك قادرا على تسجيل مقاطع الفيديو من الألعاب وتقليل نسبة تشتيت الانتباه أثناء ممارسة لعبة ما.

MailTime


2

مع اعتمادنا الكلي على رسائل البريد الإلكتروني أصبح الأمر مرهقا قليلا أن تقوم بمشاهدة كافة تلك الرسائل والرد عليها ولذلك يمنحك هذا التطبيق تصميما خاصا ومميزا لرسائل بريدك الإلكتروني من أجل سهولة التواصل والقراءة والرد عليها أيضاً.

SwiftDicty


3

 

سيمكنك هذا التطبيق من البحث عن الكلمات بسهولة عن طريق نسخها وإلصاقها مرة أخرى بالتطبيق ليبدأ بشرحها لك وتوضيح معناها وطريقة النطق أيضاً، ويمكنك فتح التطبيق في نافذة صغيرة وخاصة فوق أي تطبيق تعمل عليه.

Smart Wallpaper


4

 

تطبيق مميز في اختيار الخلفيات المناسبة لجوالك عن طريق معرفة الوقت المناسب لذلك أيضاً فستجد الخلفيات تتغير على مدار الوقت طوال اليوم وأيضاً مع تغير المواسم والمناسبات المختلفة.

Color Switch


6

رغم أن تلك اللعبة شبيهة قليلا بلعبة "Flappy Bird" إلا أنها أبسط ويمكنك ممارستها بتحكم أكبر، حيث يكون عليك التحكم بالكرة الصغيرة عبر الضغط المستمر على الشاشة مع محاولة تخطي العقبات المختلفة أثناء ذلك، اللعبة تمتلك تجربة فريدة وجديدة يجب عليك التمتع بها.


الإبتساماتإخفاء