أندرويد بالعربية

جالكسي إس 7 يتفوق على آيفون 6 إس في الولايات المتحدة

منذ بدأت سامسونج في اتباع نهج جديد بإطلاق هواتف ذكية رائدة ذات تصميم عالي الجودة وهي تشهد ارتفاع ملحوظ في المبيعات، بدأ الأمر مع جالكسي إس 6 الذي جاء مع تصميم يجمع بين المعدن والزجاج، ثم استمرت الشركة في الأمر نفسه مع جالكسي إس 7 مع تحسينات طفيفة على التصميم الخارجي.
بفضل هذه التحسينات التي قامت بها الكورية، نجح هاتفها الرائد في التفوق على هاتف آبل الرائد آيفون 6 إس في معقل الأخيرة، حيث تُشير تحليلات Kantar Worldpanel أنّ مبيعات هاتف سامسونج بلغت 16 بالمئة من حجم السوق الأمريكي، بينما مبيعات الآيفون استقرت عند 14.6 بالمئة في الربع المالي الثاني من 2016، والذي انتهى بنهاية شهر مايو الماضي.
المقارنة تمت بين جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج من جهة، وآيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس من جهة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أنّ هواتف آبل تم إطلاقها في سبتمبر الماضي بينما أصدرت سامسونج هواتفها في مارس من هذا العام.
من جانب آخر، تفوقت سامسونج أيضًا على صعيد إجمالي مبيعات الهواتف الذكية، حيث بلغت حصتها في السوق الأمريكي 37 بالمئة، بينما تأتي آبل في المركز الثاني بنسبة 29 بالمئة، في إشارة واضحة إلى تغيُّر ثقافة السوق بشكل كبير خلال الفترة الماضية.


الإبتساماتإخفاء